الشكر للجميع


بقلم: محمد دومو
الشكر للجميع

لقد تبادر الى ذهني اليوم ان اكتب مقالا مغايرا بعض الشيء، عن جل المواضيع التي اعتدت الكتابة في مضامينها، وخاصة الاجتماعية منها بالدرجة الاولى.
ولكي لا اطيل عليكم الكلام سوف اذخل في عمق المقال
بكل تلقائية وعفوية تامة.
اليكم يا أحبائي القراء اكتب هذا، لقد استرجعت حيويتي وروحي وأنا اتقاسم معكم كل ما اكتبه، إنها بالفعل تجربة مميزة هذه التي أخوضها منذ بدايتي بأول مقال وحتى اليوم بالذات.
فشكرا لمن ساعدني ولو بإطلالة بسيطة.
لو تعرفون مدى حبي وسعادتي وانا استقبل من عندكم كل هذه الإطلالات والتعليقات، لقد كانت بمثابة الدم الذي يسري في جسمي بهذه المبالغة، وانا أتفاعل معكم كلكم كنت أشعر حينها أنني ولدت ولادة ثانية بصيغة أخرى للتعبير.
إن الكتابة في هذا الموقع بالذات فسح الطريق امامي لاشارككم كل خواطري وكل ما يسكن في فؤادي لأنعم بسعادة لا تقدر بثمن إنها المشاركة le partage.
لان من وجهة نظري المتواضعة، تعريف السعادة عندي هو ذلك الإحساس الجميل الذي تشاركه مع الناس..
وبهذه المساهمات المتواضعة التي شاركتها معكم معظم متتبعي كتاباتي، كنت حينها انعم بهذه السعادة التي بدلت كل معان الحياة عندي وهذا اعتراف مني لكم احبائي القراء، ومتتبعي موقع رقيم بالخصوص..
لكم مني أسمى التحية والاحترام المتبادل وسنبقى على اتصال دائم من جهة لننعم جميعاً بهذه السعادة السالفة ذكرها وأخرى لنرقى بافكارنا من أجل غد أفضل..
وبهذه النظرة الازدواجية سوف نحس جميعا أننا عملنا في هذه الدنيا الفانية عملا صالحاً، وبالتوفيق للجميع
تحياتي الصادقة لجل متتبعي رقيم ولكل الساهرين عليه ايضا. 
صديقكم: محمد دومو

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

حلاق الحي

الجمال!

هديل حمامتي!